×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

زعيم مليشيا الحوثي يقدم لمسلحيه "وصفة سحرية" لتفادي غارات التحالف

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 01 يناير, 2018 - 04:01 مساءً


قدم زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية، عبدالملك الحوثي، “وصفة دينية” لتفادي استهداف ضربات مقاتلات التحالف العربي.
 
ونقل القيادي الحوثي أسامة ساري، عبر “توتير” عن زعيم الجماعة خلال لقاء مع “الثقافيين”، الجناح الديني للجماعة، قوله: “إذا أردنا التقليل من عدد قتلى وجرحى قصف الطيران، فعلينا أن نبلغ المؤمنين بضرورة إتمام التسبيح المعروف، 100 تسبيحة في اليوم”.

ولاقت هذه الوصفة الحوثية، سخرية واسعة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين قالوا إن الجماعة تواصل خداع البسطاء بالخرافات والشعوذة، كما تكشف عقليات المليشيات الكهنوتية القادمة من مجاهل التاريخ، مشيرين إلى أن هذه الأساليب السخيفة لن تجدي نفعاً ولن تنطلي على أبناء الشعب اليمني في عصر التكنولوجيا المتطورة.

وخلال الأسابيع الماضية، تكبّدت مليشيا الحوثي، مئات القتلى والجرحى من في عدة جبهات، بينهم العشرات من القادة الميدانيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً