×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

زعيم مليشيا الحوثي يقدم لمسلحيه "وصفة سحرية" لتفادي غارات التحالف

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 01 يناير, 2018 - 04:01 مساءً


قدم زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية، عبدالملك الحوثي، “وصفة دينية” لتفادي استهداف ضربات مقاتلات التحالف العربي.
 
ونقل القيادي الحوثي أسامة ساري، عبر “توتير” عن زعيم الجماعة خلال لقاء مع “الثقافيين”، الجناح الديني للجماعة، قوله: “إذا أردنا التقليل من عدد قتلى وجرحى قصف الطيران، فعلينا أن نبلغ المؤمنين بضرورة إتمام التسبيح المعروف، 100 تسبيحة في اليوم”.

ولاقت هذه الوصفة الحوثية، سخرية واسعة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين قالوا إن الجماعة تواصل خداع البسطاء بالخرافات والشعوذة، كما تكشف عقليات المليشيات الكهنوتية القادمة من مجاهل التاريخ، مشيرين إلى أن هذه الأساليب السخيفة لن تجدي نفعاً ولن تنطلي على أبناء الشعب اليمني في عصر التكنولوجيا المتطورة.

وخلال الأسابيع الماضية، تكبّدت مليشيا الحوثي، مئات القتلى والجرحى من في عدة جبهات، بينهم العشرات من القادة الميدانيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً