×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

اختطاف مواطن بصنعاء على خلفية «منشور» في فيس بوك

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 04 يناير, 2018 - 12:51 صباحاً

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية، الاحد الماضي، المواطن "ع. م" من منطقة شملان بالعاصمة صنعاء على خلفية منشور له في صفحته عبر "فيس بوك".

وقال مصدر مقرب من المواطن المختطف لـ«العاصمة أونلاين»، ان المنشور انتقد سياسية الحوثيين ومساعيهم لتجنيد شقيقه صغير السن، ودون موافقتة من الأهالي.
 
وأضاف المصدر ان المليشيات قامت بتعذيب المختطف في أحد الأقسام بالضرب المبرح لثلاثة أيام متتالية قبل الافراج عنه صباح امس الأربعاء.
 
ومنذ الانقلاب تواصل مليشيات الحوثي حملات الاختطافات والتعذيب بحق مواطنين بصنعاء بوتيرة أعلى خلال الفترة التي أعقبت مقتل صالح مطلع ديسمبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً