×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

اختطاف مواطن بصنعاء على خلفية «منشور» في فيس بوك

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 04 يناير, 2018 - 12:51 صباحاً

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية، الاحد الماضي، المواطن "ع. م" من منطقة شملان بالعاصمة صنعاء على خلفية منشور له في صفحته عبر "فيس بوك".

وقال مصدر مقرب من المواطن المختطف لـ«العاصمة أونلاين»، ان المنشور انتقد سياسية الحوثيين ومساعيهم لتجنيد شقيقه صغير السن، ودون موافقتة من الأهالي.
 
وأضاف المصدر ان المليشيات قامت بتعذيب المختطف في أحد الأقسام بالضرب المبرح لثلاثة أيام متتالية قبل الافراج عنه صباح امس الأربعاء.
 
ومنذ الانقلاب تواصل مليشيات الحوثي حملات الاختطافات والتعذيب بحق مواطنين بصنعاء بوتيرة أعلى خلال الفترة التي أعقبت مقتل صالح مطلع ديسمبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً