×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

في قصف حوثي غربي تعز.. استشهاد مصور قناة بلقيس وإصابة مراسل روسيا اليوم

العاصمة أونلاين - تعز


الإثنين, 22 يناير, 2018 - 06:39 مساءً

مصور قناة بلقيس محمد القدسي-


استشهد 4 مدنيين بينهم مصور قناة بلقيس وأصيب 10 أخرين بينهم صحفيين جراء قصف مليشيات الحوثي المدعومة من ايران لحفل تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة غرب تعز .
 
وعقب الحفل الذي حضره نائب وزير الداخلية على ناصر لخشع أطلقت مليشيات الحوثي خمسة صواريخ على منطقة الحفل في الخيامي.
 
ونتج عن ذلك القصف استشهاد المصور الصحفي محمد القدسي مصور قناة بلقيس و 3 أخرين بينهم مدنيين بالإضافة إلى إصابة 10 أخرين بينهم الصحفي بشير عقلان مراسل قناة RT وتم إسعافهم لتلقي العلاج.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً