×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

قيادي حوثي يرحب بتمرد مليشيات الزبيدي على الحكومة الشرعية في عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 28 يناير, 2018 - 06:57 مساءً


رحب القيادي جماعة الحوثي حسين العزي، بتمرد مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي على الشرعية بعدن، في أوّل تعليق للمليشيات الانقلابية في صنعاء على الأحداث الجارية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال العزي في تغريدة له على صفحته بتويتر إن محاولة الانقلاب على الشرعية في عدن، خطوة "نحو استعادة الحرية وطرد المحتل"- حسب قوله.
 
ويتذكر اليمنيون اليوم الذرائع التي استخدمتها مليشيات الحوثي في العام 2014م لإسقاط العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدين بأنها نفس الذرائع التي تروجها مليشيات محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي ومحاولته اسقاط الحكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً