×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

قيادي حوثي يرحب بتمرد مليشيات الزبيدي على الحكومة الشرعية في عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 28 يناير, 2018 - 06:57 مساءً


رحب القيادي جماعة الحوثي حسين العزي، بتمرد مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي على الشرعية بعدن، في أوّل تعليق للمليشيات الانقلابية في صنعاء على الأحداث الجارية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال العزي في تغريدة له على صفحته بتويتر إن محاولة الانقلاب على الشرعية في عدن، خطوة "نحو استعادة الحرية وطرد المحتل"- حسب قوله.
 
ويتذكر اليمنيون اليوم الذرائع التي استخدمتها مليشيات الحوثي في العام 2014م لإسقاط العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدين بأنها نفس الذرائع التي تروجها مليشيات محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي ومحاولته اسقاط الحكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً