×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

الأرصاد: كتلة هوائية باردة على اليمن خلال الـ24 ساعة المقبلة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:15 مساءً


توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الاثنين، استمرار تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية باردة وجافة خلال الـ24 ساعة القادمة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية  للبلاد.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية، على حسابه بـ"فيس بوك" أن تحليل خرائط الطقس ومتابعة مخرجات التنبؤات العددية بينت انخفاض درجات الحرارة الصغرى نتيجة استمرار تأثير المرتفع الجوي على تلك المناطق .
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبة ودافئة نسبيا .
 
ونبه المركز المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد، كما دعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على محاصيلهم الزراعية والثروة الحيوانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً