×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

الأرصاد: كتلة هوائية باردة على اليمن خلال الـ24 ساعة المقبلة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:15 مساءً


توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الاثنين، استمرار تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية باردة وجافة خلال الـ24 ساعة القادمة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية  للبلاد.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية، على حسابه بـ"فيس بوك" أن تحليل خرائط الطقس ومتابعة مخرجات التنبؤات العددية بينت انخفاض درجات الحرارة الصغرى نتيجة استمرار تأثير المرتفع الجوي على تلك المناطق .
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبة ودافئة نسبيا .
 
ونبه المركز المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد، كما دعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على محاصيلهم الزراعية والثروة الحيوانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً