×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

الأرصاد: كتلة هوائية باردة على اليمن خلال الـ24 ساعة المقبلة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:15 مساءً


توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الاثنين، استمرار تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية باردة وجافة خلال الـ24 ساعة القادمة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية  للبلاد.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية، على حسابه بـ"فيس بوك" أن تحليل خرائط الطقس ومتابعة مخرجات التنبؤات العددية بينت انخفاض درجات الحرارة الصغرى نتيجة استمرار تأثير المرتفع الجوي على تلك المناطق .
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبة ودافئة نسبيا .
 
ونبه المركز المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد، كما دعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على محاصيلهم الزراعية والثروة الحيوانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً