×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 - 10:46 مساءً


نفى رئيس الدائرة الاعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن  اصدار الحزب لصحيفة "صيرة" في عددها رقم (475).
 
وفي تصريح نقلته لـ"الصحوة نت" قال خالد حيدان رئيس الدائرة الإعلامية في إصلاح عدن، إن العدد الصادر من صحيفة صيرة في الرقم (475) مزور باسم الصحيفة ولم يكن صادراً عن الحزب.
 
وعبر حيدان عن استنكاره الشديد لمثل هذه الاعمال الغير قانونية وغير اخلاقية والمنافية للأخلاق الصحفية التي يجب أن يتحلى بها كل الصحفيين.
 
وأكد حيدان أن صحيفة صيرة  توقفت عن الصدور عقب الاعتداءات الغاشمة والاقتحامات البربرية التي استهدفت مقرات الإصلاح وعددا من قياداته ونشطائه.
 
وأوضح أن الصحيفة ستبقى منارة شامخة شموخ قلعة صيرة وواضحة وضوح الشمس التي اتخذها الإصلاح رمزا وشعارا، غير آبهة لمثل هكذا تصرفات.
 
وكانت قد اقدمت جهة مجهولة اليوم على اصدار واجهة للصفحة الأولى  ينتحل اسم (صحيفة صيرة) الصادرة عن حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن، وحصلت هذه الصفحة على تداول في مواقع التواصل الاجتماعي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً