×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 - 10:46 مساءً


نفى رئيس الدائرة الاعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن  اصدار الحزب لصحيفة "صيرة" في عددها رقم (475).
 
وفي تصريح نقلته لـ"الصحوة نت" قال خالد حيدان رئيس الدائرة الإعلامية في إصلاح عدن، إن العدد الصادر من صحيفة صيرة في الرقم (475) مزور باسم الصحيفة ولم يكن صادراً عن الحزب.
 
وعبر حيدان عن استنكاره الشديد لمثل هذه الاعمال الغير قانونية وغير اخلاقية والمنافية للأخلاق الصحفية التي يجب أن يتحلى بها كل الصحفيين.
 
وأكد حيدان أن صحيفة صيرة  توقفت عن الصدور عقب الاعتداءات الغاشمة والاقتحامات البربرية التي استهدفت مقرات الإصلاح وعددا من قياداته ونشطائه.
 
وأوضح أن الصحيفة ستبقى منارة شامخة شموخ قلعة صيرة وواضحة وضوح الشمس التي اتخذها الإصلاح رمزا وشعارا، غير آبهة لمثل هكذا تصرفات.
 
وكانت قد اقدمت جهة مجهولة اليوم على اصدار واجهة للصفحة الأولى  ينتحل اسم (صحيفة صيرة) الصادرة عن حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن، وحصلت هذه الصفحة على تداول في مواقع التواصل الاجتماعي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً