×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

جماعة الحوثي تشترط دعمها إعلاميًا لرفع الحظر عن المواقع الإلكترونية باليمن (وثيقة)

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 31 مارس, 2018 - 10:25 مساءً

 
أكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي الانقلابية فرضت شروطًا جديدة لرفع الحجب على المواقع والصحف الإلكترونية التي سبق وأن قامت بحظرها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 
وقالت المصادر الذي فضلت الكشف عن هويتها لـ"المصدر أونلاين" إن أحد موظفي وزارة الإعلام في حكومة الإنقلاب (غير معترف بها) تواصل مع عدد من أصحاب المواقع الإلكترونية طالباً منهم دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحجب عن مواقعهم.
 
وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قامت وبتوجيهات حوثية بحظر عشرات المواقع اليمنية الأهلية والحزبية، قبل أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا على خلفية ما تقوم به من نشر مواد صحفية تكشف الإنتهاكات التي تمارسها الجماعة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وتكشف الوثيقة التي نشرها "المصدر اونلاين" مطالبة وزير الإعلام من وزارة الاتصالات بحكومة الإنقلابيين برفع الحظر عن أحد المواقع الإلكترونية بعد أن تعهد رئيس التحرير بعدم نشر أي مواد صحفية ضد الجماعة حسب ما كشفته الوثيقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً