×
آخر الأخبار
بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء مليشيا الحوثي تمنع إدخال الغذاء والدواء للمختطفين بسجن الأمن السياسي في صنعاء مليشيا الحوثي تحوّل مخازن برنامج الغذاء العالمي إلى ثكنة عسكرية مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء ضمن مساعيها لطمس معالم الجمهورية.. ميليشيا الحوثي تجرِد صنعاء من إحياء ذكرى الثورة الأم نقابة الصحفيين تحمّل الحوثيين مسؤولية تعرض صحفي بصنعاء لمحاولة اغتيال التحالف العربي: نعمل لإنشاء ممرات آمنة بين الحديدة وصنعاء لنقل المساعدات "جُرع" الحوثي تضاعف أسعار الكهرباء التجارية بـ"صنعاء" وتثقل كاهل المواطنين وزير يمني: المنظمات الدولية تتهاون مع جرائم مليشيات الحوثي الرئيس هادي يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

جماعة الحوثي تشترط دعمها إعلاميًا لرفع الحظر عن المواقع الإلكترونية باليمن (وثيقة)

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 31 مارس, 2018 - 10:25 مساءً

 
أكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي الانقلابية فرضت شروطًا جديدة لرفع الحجب على المواقع والصحف الإلكترونية التي سبق وأن قامت بحظرها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 
وقالت المصادر الذي فضلت الكشف عن هويتها لـ"المصدر أونلاين" إن أحد موظفي وزارة الإعلام في حكومة الإنقلاب (غير معترف بها) تواصل مع عدد من أصحاب المواقع الإلكترونية طالباً منهم دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحجب عن مواقعهم.
 
وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قامت وبتوجيهات حوثية بحظر عشرات المواقع اليمنية الأهلية والحزبية، قبل أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا على خلفية ما تقوم به من نشر مواد صحفية تكشف الإنتهاكات التي تمارسها الجماعة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وتكشف الوثيقة التي نشرها "المصدر اونلاين" مطالبة وزير الإعلام من وزارة الاتصالات بحكومة الإنقلابيين برفع الحظر عن أحد المواقع الإلكترونية بعد أن تعهد رئيس التحرير بعدم نشر أي مواد صحفية ضد الجماعة حسب ما كشفته الوثيقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً