×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

حملة شعبية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 05:24 مساءً

تنطلق، مساء غداً الأربعاء حملة شعبية واسعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً تحت هاشتاج: #الحرية_لقحطان #FreeQahtan للمطالبة بالإفراج عن السياسي البارز وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي.
 
وتتزامن الحملة التي يقودها ناشطون وحقوقيون داخل اليمن وخارجها، مع الذكرى الثالثة لاختطاف مليشيات الحوثي للسياسي في التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان، والتي تصادف الـ4 من أبريل 2018م.
 
وتدعوا الحملة التضامنية الواسعة مع قحطان، المجتمع الدولي الضغط على ميليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن قحطان بعد مخاوف من تدهور وضعه الصحي جراء إصابته بمرض السكري.
 
ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين الانقلابية اخفاء قحطان قسراً في صنعاء ومنع أسرته من زيارته أوالاطمئنان عليه، منذ اختطافه في الرابع من أبريل 2015م في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً