×
آخر الأخبار
بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء مليشيا الحوثي تمنع إدخال الغذاء والدواء للمختطفين بسجن الأمن السياسي في صنعاء مليشيا الحوثي تحوّل مخازن برنامج الغذاء العالمي إلى ثكنة عسكرية مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء ضمن مساعيها لطمس معالم الجمهورية.. ميليشيا الحوثي تجرِد صنعاء من إحياء ذكرى الثورة الأم نقابة الصحفيين تحمّل الحوثيين مسؤولية تعرض صحفي بصنعاء لمحاولة اغتيال التحالف العربي: نعمل لإنشاء ممرات آمنة بين الحديدة وصنعاء لنقل المساعدات "جُرع" الحوثي تضاعف أسعار الكهرباء التجارية بـ"صنعاء" وتثقل كاهل المواطنين وزير يمني: المنظمات الدولية تتهاون مع جرائم مليشيات الحوثي الرئيس هادي يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

حملة شعبية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 05:24 مساءً

تنطلق، مساء غداً الأربعاء حملة شعبية واسعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً تحت هاشتاج: #الحرية_لقحطان #FreeQahtan للمطالبة بالإفراج عن السياسي البارز وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي.
 
وتتزامن الحملة التي يقودها ناشطون وحقوقيون داخل اليمن وخارجها، مع الذكرى الثالثة لاختطاف مليشيات الحوثي للسياسي في التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان، والتي تصادف الـ4 من أبريل 2018م.
 
وتدعوا الحملة التضامنية الواسعة مع قحطان، المجتمع الدولي الضغط على ميليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن قحطان بعد مخاوف من تدهور وضعه الصحي جراء إصابته بمرض السكري.
 
ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين الانقلابية اخفاء قحطان قسراً في صنعاء ومنع أسرته من زيارته أوالاطمئنان عليه، منذ اختطافه في الرابع من أبريل 2015م في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً