×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

حملة شعبية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 05:24 مساءً

تنطلق، مساء غداً الأربعاء حملة شعبية واسعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً تحت هاشتاج: #الحرية_لقحطان #FreeQahtan للمطالبة بالإفراج عن السياسي البارز وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي.
 
وتتزامن الحملة التي يقودها ناشطون وحقوقيون داخل اليمن وخارجها، مع الذكرى الثالثة لاختطاف مليشيات الحوثي للسياسي في التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان، والتي تصادف الـ4 من أبريل 2018م.
 
وتدعوا الحملة التضامنية الواسعة مع قحطان، المجتمع الدولي الضغط على ميليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن قحطان بعد مخاوف من تدهور وضعه الصحي جراء إصابته بمرض السكري.
 
ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين الانقلابية اخفاء قحطان قسراً في صنعاء ومنع أسرته من زيارته أوالاطمئنان عليه، منذ اختطافه في الرابع من أبريل 2015م في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً