×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

نائب رئيس الجمهورية يشيد بأداء اللاعبين والرياضيين اليمنيين

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 05 أكتوبر, 2017 - 06:49 مساءً


أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بمنتخباتنا الوطنية وأدائها المتميز مع بقية الفرق الرياضية التي تفوقت في المحافل الإقليمية وتشق طريقها بجدارة رغم الظروف الصعبة.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية- خلال لقائه اليوم الخميس- وزير الشباب والرياضة نائف البكري للاطلاع على ضرورة الاهتمام بالنشاط الرياضي وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألق الفرق الرياضية والعمل بشكل عام على تطوير العمل الرياضي في البلاد وعودة نشاطه في مختلف المحافظات وتأهيل الأندية الرياضية.
 
من جانبه أطلع وزير الشباب والرياضة نائب الرئيس على جهود الوزارة في تفعيل الاندية وصيانة وترميم الملاعب في المناطق المحررة.. مؤكداً استمرار الجهد لتجاوز العراقيل التي اعترضت الأنشطة الرياضية بفعل انقلاب الميليشيات على السلطة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً