×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

المنتخب الوطني يتعادل مع الفلبين في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا  

العاصمة أنلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 11 أكتوبر, 2017 - 09:03 صباحاً

تعادل منتخبنا الوطني أمام ضيفه الفلبيني، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سعود بن عبد الرحمن في دولة قطر بالجولة الرابعة في المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.
 
وتصدر المنتخب الفلبيني المجوعة برصيد 10 نقاط فيما حصل منتخبنا على نقطة المباراة لترتفع نقاطه الى ست، بانتظار مباراته مع منتخب طاجيكستان والمنافسة على المركز الثاني.
 
وقدم منتخبنا أداء قويا في الشوط الأول، وهدد مرمى الفلبين اكثر من مرة الا ان العارضة كانت بالمرصاد لتسديدات لاعبي منتخبنا.
 
وفي الشوط الثاني وبعد عدة هجمات لمنتخبنا تمكن اللاعب عماد منصور ،من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني ،ولم تدم فرحة منتخبنا بالهدف اذ سجل اللاعب الفلبيني مايك أوت هدفه الاول في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتعادل المنتخبين وتصدر منتخب الفلبين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير