×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

تأهل المنصورة والوحدة لنهائي بطولة الشهيد الحيدري للشباب بعدن

العاصمة أونلاين - عدن


السبت, 14 أكتوبر, 2017 - 07:38 مساءً


تأهل فريقا شباب المنصورة والوحدة الى المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد احمد صالح الحيدري لفئة الشباب لكرة القدم لأندية محافظة عدن التي نظمها اتحاد كرة القدم بعدن بين أندية المحافظة .
 
وجاء تأهل فريق شباب المنصورة الى المباراة النهائية اثر تغلبه على النصر بثلاثة أهداف دون مقابل فيما تأهل فريق الوحدة الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الشعلة بهدفين نظيفين في مباراتي الدور نصف النهائي لهذه البطولة .
 
وستقام المباراة النهائية بين الفريقين عصر يوم الجمعة القادم على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة .
 
تجدر الاشارة الى أن بطولة كأس الشهيد احمد صالح الحيدري لفئة الشباب لكرة القدم قد انطلقت في الثامن من شهر سبتمبر الماضي بمشاركة أحد عشر فريقا تم تقسيمهم على مجموعتين .. حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الوحدة وشمسان والميناء والنصر والجلاء فيما ضمت المجموعة الثانية فرق التلال والشعلة و شباب المنصورة والروضة والجزيرة والشرطة .
 
وتأتي تدشينا لخطة عمل فرع الاتحاد لبدء موسمه الجديد 2017- 2018 المتضمنة اقامة البطولات الكروية لمختلف الفئات العمرية و مسابقة كاس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية السنوية بالإضافة الى الدورات التدريبية والتحكيمية المختلفة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً