×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

موقع فرنسي يكشف ما حصل بين إمري ونيمار أخيراً

العاصمة أنلاين - متابعات


الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2017 - 10:51 صباحاً

كشف موقع "تيلي فوت" الفرنسي عن اجتماع بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخيراً قبل مباراة الفريق ضد أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، أسفر عن تهدئة الأمور المشحونة في الفترة الأخيرة.
 
وبحسب الموقع الإلكتروني الفرنسي، فإن المدرب الإسباني أوناي إمري اجتمع مع نيمار قبل بداية المباراة ضد أندرلخت البلجيكي، وتحدثا عن القضية التي أثارتها وسائل الإعلام أخيراً عن توتر كبير بين المدرب والنجم البرازيلي في النادي "الباريسي".
 
وانتشرت أخبار في الأسابيع الأخيرة تُشير إلى أن نيمار يشتكي من طريقة تعاطي المدرب أوناي إمري مع تقنية الفيديو بعد كل مباراة، وتحدثت عن أن المهاجم البرازيلي اعترض على طول جلسة الفيديو وعدم جدواها بالنسبة له، الأمر الذي خلق جواً سلبياً في باريس سان جيرمان.
 
لكن موقع "تيلي فوت" الفرنسي أكد، اليوم، أن إمري اجتمع مع نيمار للتحدث في هذا الموضوع وتهدئة الأمور وإنهاء كل العثرات وتخفيف الضغط النفسي الموجود. وبحسب الموقع الفرنسي، فإن نتائج هذا الاجتماع كانت إيجابية وأنهت المشكلة بين الطرفين.
 
وفي تفاصيل هذا الاجتماع، فإن إمري شرح لنيمار تفاصيل يوم الفيديو الذي لم يُعجب نيمار كثيراً، وتقبل البرازيلي الملاحظات بروح رياضية وبطريقة إيجابية، ويبدو أن الأمور ستعود لطبيعتها في المستقبل ويتابع النادي "الباريسي" عروضه الكروية القوية.

العربي الجديد 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً