×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

سواريز يستعيد ذاكرة التهديف مع البرشا

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 19 نوفمبر, 2017 - 12:26 مساءً

استعاد المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز ذاكرة التهديف وهز الشباك بعد صيام عن الأهداف لأكثر من شهر وأحرز هدفين ليقود فريقه برشلونة اليوم لفوز ثمين 3-صفر على مضيفه ليغانيس في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت اليوم أيضا فوز خيتافي على ديبورتيفو ألافيس 4-1.
 
وعلى ملعب "بوتاركي" بالعاصمة مدريد ، لقن برشلونة ليغانيس درسا قاسيا ليواصل برشلونة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ويحقق الانتصار الـ11 من 12 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.
 
ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة موسعا الفارق مع فالنسيا صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط.
 
وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله سواريز (28)، ثم أحرز اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق (60) ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة هذا الموسم.
 
وأحرز البرازيلي باولينيو الهدف الثالث لبرشلونة (90).
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً