×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

  المان يونايتد يفشل في حسم التأهل وسيسكا يعزز حظوظه

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 23 نوفمبر, 2017 - 12:19 مساءً

فرط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فرصته لحسم تأهله مبكرا إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة في الوقت القاتل بهدف نظيف أمام مضيفه بازل السويسري الأربعاء ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز سيسكا موسكو الروسي على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين.
 
ورغم الخسارة، ظل المان يونايتد في الصدارة برصيد 12 نقطة، ولكن تأجل حسم تأهله إلى غاية الجولة الأخيرة، بينما ارتفع رصيد بازل إلى تسع نقاط في المركز الثاني متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على سيسكا موسكو صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، وبقي بنفيكا في قاع الترتيب برصيد خال من النقاط.    
 
وتقمص مايكل لانج دور البطولة في المباراة بعدما أحرز هدف الفريق السويسري الوحيد في الدقيقة 89، لينعش آمال بازل في الاستمرار بالبطولة الأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.
 
واقتنص سيسكا موسكو فوزا ثمينا 2-صفر على ضيفه بنفيكا، ليحتفظ بحظوظه في الصعود إلى الدور المقبل.
 
وتقدم جيورجي شينيكوف لسيسكا في الدقيقة 13، بينما جاء الهدف الثاني للفريق الروسي عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز غارديل نيفالدو فيريرا لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة56.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير