×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب الوطني يخسر أمام نظيره العماني

العاصمة اونلاين - خاص


السبت, 16 ديسمبر, 2017 - 09:40 صباحاً

خسر منتخبنا الوطني مباراته الودية الأولى امام المنتخب العماني التي احتضنها ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط مساء الجمعة بنتيجة واحد صفر .
 
وأقيمت المباراة في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في خليجي 23 الذي سيقام في الكويت خلال الفترة (22 ديسمبر2017-5 يناير 2018).
 
وانتهي الشوط الأول بتعادل بدون أهداف بين المنتخب اليمني والعماني ولم يشهد هذا الشوط أي تهديد حقيقي من قبل الفريقين.
 
وسجل الشوط الثاني هدف التقدم الوحيد للمنتخب العماني عن طريق اللاعب خالد الهاجري في الدقيقة الـ 57 من زمن المباراة، وبعد الهدف العماني حاول منتخبنا العودة إلى أجواء المباراة ولكنه فشله لتنتهي المباراة بفوز عمان بهدف دون مقابل .
 
هذا وتغادر بعثة المنتخب الوطني خلال الساعات القادمة إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تدريبي قصير ومن ثم التوجه الى الكويت لخوض تصفيات خليجي 23.
 
يشار إن القرعة وضعت منتخبنا اليمني في المجموعة الأولى إلى جوار كلا من منتخب البحرين وقطر والعراق، فيما وضعت المجموعة الثانية كلا من السعودية والإمارات وعمان والكويت.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً