×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب الوطني يخسر في أولى مباراته بخليجي23

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 24 ديسمبر, 2017 - 09:24 صباحاً

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، السبت، أولى مبارياته برباعية دون مقابل من المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 23 التي انطلقت امس بالكويت.

وبدأت خسارة المنتخب منذ وقت مبكر للمباراة حيث تلقى المرمى اليمني هدفين في الدقائق الأولى من زمن المباراة قبل أن يأتي الثالث في منتصف الشوط الأول لينتهي بذلك الشوط الأول بثلاثية قطرية نظيفة في مرمى اليمن.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب ترتيب صفوفه واللعب بطريقة منتظمة عكس البداية التي أحدثت ارتباكاً في أوساط لاعبيه لكن الحظ لم يحالفه، وكان من نصيب العنابي القطري الذي لم يكتفي بالثلاثية حيث سارع إلى إحراز الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة على نهاية المباراة.
وقال المدير الفني أن المنتخب لن يقبل بدور الحلقة الأضعف في مجموعته ببطولة "خليجي 23" المقامة حالياً في الكويت، مؤكداً أن المنتخب سيحاول التعويض في المباايات القادمة.

وقال مبراتو في مؤتمر صحفي "رغم قسوة الخسارة، سيحاول الفريق التعويض ولن يكون حصالة المجموعة خلال المباراتين المقبلتين".

وأضاف: "الفريق اليمني استعد للبطولة لمدة 10 أيام فقط بعد إجازة لمدة شهر كامل، بالإضافة لعدم وجود دوري في اليمن منذ يناير (كانون الثاني) 2015، وبالتالي الأمور كانت صعبة للغاية، وحاولنا بقدر الإمكان الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال اللقاء".

وحول تقييمه لمستوى الفريق خلال المباراة، قال المدرب: "استقبلنا أهداف مبكرة مما أثر على معنويات اللاعبين، وبالنظر إلى أن أغلبهم يشارك في البطولة لأول مرة تأثر مردودهم بعد ذلك، لكننا في الشوط الثاني نجحنا في الظهور بشكل أفضل وحاولنا أن نقدم الأفضل".

وتابع: "مازال أمامنا مباراتين سنعمل على تصحيح الأخطاء خلالهما سريعاً، ونعيد المعنويات، ونقوم بتأهيل اللاعبين نفسيا، وأعتقد أن النتيجة تعتبر درساً جيداً للاعبين يمكن اكتساب الكثير من الخبرات من خلالها خاصة على صعيد عدم ارتكاب الأخطاء في بداية المباراة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير