×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب الوطني يودع خليجي23 بعد خسارته الأخيرة

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 30 ديسمبر, 2017 - 11:23 صباحاً

المنتخب الوطني يخسر أمام نظيره العماني

ودع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ"23" المقامة في الكويت، بعد خسارة ثالثة مني بها مساء الجمعة أمام نظيره العراقي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشي.

وبدأ المنتخب الوطني الشوط الأول في المباراة الذي جمعهما في استاد نادي الكويتي الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في (خليجي 23)، بلعب دفاعي وشبه متكافئ مع المنتخب العراقي الذي دخل إلى الملعب بثقة عالية وكان وصولة إلى مرمى اليمن أكثر سهولة وتكراراً غير أن الفرصة لم تسمح له من التسديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب اليمني بأداء أفضل خلال الدقائق الأولى لكن الأخطاء التي أحدثها مكنت من لاعبي المنتخب العراقي الأكثر خبرة واحتراف من تسديد أول هدف في مرمى المنتخب اليمني في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعدها، تراجع أداء المنتخب اليمني الحالم بالخروج في هذه المباراة بهدف تكسبه نقطة تحفظ مكانته بين المنتخبات لكنه فشل في ذلك.

بعد ذلك سارع المنتخب العراقي إلى اغتنام الفرصة واستغلال ضعف المنتخب اليمني والتعزيز من رصيده، فعزز من مهاجمته لمرمى اليمن، وفي الدقائق ما قبل الأخيرة حصل على خطأ من الحكم انتهى بركلة جزاء تمكن خلاله أحد لاعبي المنتخب العراقي من تسديد الهدف الثاني في مرمى المنتخب اليمني لتنهار بعد ذلك معنويات اللاعبين اليمنيين، وفي الدقائق الأخيرة سارع الأبيض العراقي من احراز الهدف الثالث مقابل لاشي.

وبهذه النتيجة، يودع المنتخب الوطني بطولة منافسات خليجي 23، بعد ثلاث مباريات أجراها المنتخب الأولى مع قطر وخرج منها بخسارة رباعية مقابل لاشي، والثانية مع البحرين انتهت بهدف مقابل لاشي، والثالثة اليوم أمام نظيره العراقي، بثلاثة أهداف مقابل لاشي.

وعلى الرغم من والوعود التي أطلقها مدرب المنتخب اليمني الإثيوبي أبراهام مبراتو في أكثر من محفل بتقديم أداء أفضل في البطولة، وكذلك تطمينات الإتحاد اليمني لكرة القدم، إلا ان جميعها تبخرت مؤخراً، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤل حول جدوى المشاركة في هذه البطولة بعد الظهور الغير جيد للمنتخب اليمني هذا العام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً