×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

مصير ثلاثي بايرن ميونخ يشغل الصحافة الألمانية

العاصمة أونلاين - كورة


الثلاثاء, 09 يناير, 2018 - 12:20 مساءً

مصير ثلاثي بايرن ميونخ يشغل الصحافة الألمانية

تنوعت اهتمامات الصحافة الألمانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، إلا أن مستقبل ثلاثي بايرن ميونخ، آريين روبن، وفرانك ريبيري، وأرتورو فيدال، كان أبرز المواضيع.

وخصصت صحيفة "Abendzeitung" جزءًا من غلافها، للحديث عن مصير نجمي البافاري، خلال العقد الأخير، إذ عنونت: "الروبيري.. الاعتزال أم تمديد العقد؟".

وينتهي عقد الثنائي، الصيف المقبل، وسط غموض حول مستقبلهما.

من جانبها، سلطت صحيفة "كيكر" الضوء على أرتورو فيدال، حيث قالت: "فيدال.. إحصائيات كبيرة ولكن هناك شك".

وأوضحت الصحيفة أن النجم التشيلي، مطالب بتقديم أداء كبير، في النصف الثاني من الموسم، لتجديد عقده، خاصةً أن حدة المنافسة ستزداد، مع القدوم المتوقع لليون جوريتسكا، لاعب شالكه، الصيف المقبل.

هذا بينما تصدر غلاف صحيفة "فوسبول بيلد"، تقرير تحليلي، بعنوان: "8 حقائق عن البوندسليجا".

كما أبرزت الصحيفة، تصريحات الجامايكي، ليون بايلي، نجم باير ليفركوزن الشاب، التي قال فيها: "إنجلترا حلمي الكبير"، مشيرًا لرغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي مستقبلا.

ولفتت الصحيفة إلى بدء تدرب العداء الجامايكي، يوسين بولت، في بوروسيا دورتموند.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً