×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

نجم مانشستر يونايتد قد يعود لناديه القديم

العاصمة أونلاين - كورة


الأحد, 21 يناير, 2018 - 10:15 صباحاً

نجم مانشستر يونايتد قد يعود لناديه القديم

بات أحد نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، والعودة إلى ناديه القديم.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي فالنسيا الإسباني يدرس التعاقد مع نجمه السابق خوان ماتا، والذي ينتهي تعاقده مع المانيو بنهاية الموسم الجاري، ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي أم لا، فلم يحسم جوزيه مورينيو مدرب الفريق هذا الأمر.

وعانى ماتا (29 عامًا) من أجل إثبات نفسه في تشكيلة يونايتد هذا الموسم، ووفقا لصحيفة (ميرور)، فإن اللاعب قد يضطر للرحيل للمرة الثانية، تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، حيث سبق أن وافق المدرب البرتغالي على بيعه، عندما كان يتولى الإدارة الفنية لتشيلسي عام 2014.

وبدأ الدولي الإسباني مسيرته مع فريق ريال مدريد الرديف ثم انتقل إلى فالنسيا عام2007، حيث قضى 4 مواسم مع الخفافيش، ثم انضم لتشيلسي عام 2011، قبل أن يرحل لليونايتد عام 2014.

وشارك ماتا مع مانشستر يونايتد في 130 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 30 هدفًا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير