×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

ليفربول يسقط أمام متذيل الدوري الانجليزي

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 23 يناير, 2018 - 11:49 صباحاً

ليفربول يسقط أمام متذيل الدوري الانجليزي

تلقى ليفربول خسارة قاسية مساء الاثنين بسقوطه على ملعب مضيفه سوانزي سيتي –متذيل الترتيب- بهدف نظيف في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وشارك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في المباراة دون أن ينجح في انقاذ فريقه من تلقي الخسارة الثالثة في الموسم الحالي.
 
أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب موسون في الدقيقة 41.
 
ورفع سوانزي رصيده بهذا الفوز للنقطة 20 ويُحسن من موقفه في صراع النجاة من الهبوط. أما ليفربول فتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً