×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 03 فبراير, 2018 - 01:12 مساءً

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تحرك ريال مدريد، للإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ربطته تقارير عديدة بالرحيل عن النادي الصيف المقبل.
 
ويُخطط ريال مدريد، لزيادة راتب رونالدو، في يوليو/تموز المقبل 9 ملايين يورو، ليصبح 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
 
ووفقا لم نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيرفع من راتب البرتغالي بالرقم المذكور سلفا، الذي يعني اقترابه من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ويتقاضى نيمار 38 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، والإسبانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رفع ريال مدريد، لراتب البرتغالي يعني استمراره رفقة الفريق الملكي بالموسم المقبل.
 
كانت تقارير، ذكرت في الأسابيع الماضية رغبة كريستيانو، في الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بوعده له بعد تتويج الملكي، بدوري الأبطال، برفع راتبه السنوي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً