×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 03 فبراير, 2018 - 01:12 مساءً

9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تحرك ريال مدريد، للإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ربطته تقارير عديدة بالرحيل عن النادي الصيف المقبل.
 
ويُخطط ريال مدريد، لزيادة راتب رونالدو، في يوليو/تموز المقبل 9 ملايين يورو، ليصبح 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
 
ووفقا لم نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيرفع من راتب البرتغالي بالرقم المذكور سلفا، الذي يعني اقترابه من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ويتقاضى نيمار 38 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، والإسبانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رفع ريال مدريد، لراتب البرتغالي يعني استمراره رفقة الفريق الملكي بالموسم المقبل.
 
كانت تقارير، ذكرت في الأسابيع الماضية رغبة كريستيانو، في الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بوعده له بعد تتويج الملكي، بدوري الأبطال، برفع راتبه السنوي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً