×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:08 مساءً

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي أمام نظيره فريق كروتوني في اللقاء الذي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتوا ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
 
وبعد هذه النتيجة بين الفريقين , رفع فريق إنتر ميلان رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق كروتوني رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع عشر في جدول التتريب العام للدوري الإيطالي .
 
وإستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 23 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها إيدير برأسية قوية في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم الإنتر 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 60 ” من زمن الشوط الثاني , سجل فريق كروتوني هدف التعادل عن طريق ( أندريا باربيريس ) , وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة لتصل الكرة الى أندريا بعد دربكة دفاعية ليسدد كرة قوية في الشباك , لينتهي اللقاء 1-1 .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً