×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:08 مساءً

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي أمام نظيره فريق كروتوني في اللقاء الذي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتوا ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
 
وبعد هذه النتيجة بين الفريقين , رفع فريق إنتر ميلان رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق كروتوني رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع عشر في جدول التتريب العام للدوري الإيطالي .
 
وإستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 23 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها إيدير برأسية قوية في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم الإنتر 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 60 ” من زمن الشوط الثاني , سجل فريق كروتوني هدف التعادل عن طريق ( أندريا باربيريس ) , وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة لتصل الكرة الى أندريا بعد دربكة دفاعية ليسدد كرة قوية في الشباك , لينتهي اللقاء 1-1 .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً