×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 04 فبراير, 2018 - 12:08 مساءً

إنتر ميلان يواصل سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي أمام نظيره فريق كروتوني في اللقاء الذي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتوا ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .
 
وبعد هذه النتيجة بين الفريقين , رفع فريق إنتر ميلان رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق كروتوني رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع عشر في جدول التتريب العام للدوري الإيطالي .
 
وإستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 23 ” , وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر حولها إيدير برأسية قوية في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم الإنتر 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 60 ” من زمن الشوط الثاني , سجل فريق كروتوني هدف التعادل عن طريق ( أندريا باربيريس ) , وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة لتصل الكرة الى أندريا بعد دربكة دفاعية ليسدد كرة قوية في الشباك , لينتهي اللقاء 1-1 .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً