×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

أنباء صادمة عن إصابة نجم ريال مدريد "مارسيلو"

العاصمة أونلاين - كورة


الإثنين, 19 فبراير, 2018 - 01:11 صباحاً

أنباء صادمة عن إصابة مارسيلو

تلقى ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة بإصابة البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر الفريق في الدقيقة 26 من مباراته أمام ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.
 
 وبحسب ما نشرته صحيفتا "ماركا" و"آس"، فإن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي من الدرجة الثانية ومهدد بشكل كبير بالغياب عن لقاء باريس سان جيرمان في 6 مارس المقبل.
 
 وأبرزت صحيفة "آس" أن الإصابة التي تعرض لها اليوم هي نفس التي أصيب بها في 14 أكتوبر الماضي، وغاب عن الملكي بسببها حتى عودته في 21 ديسمبر.
 
وسيخضع مارسيلو لفحص طبي، لمعرفة موقفه من اللعب مع الفريق الملكي أمام باريس سان جيرمان.
 
وكان مارسيلو سجل هدفا في فوز ريال مدريد على سان جيرمان 3-1، يوم الأربعاء الماضي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً