×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

أنباء صادمة عن إصابة نجم ريال مدريد "مارسيلو"

العاصمة أونلاين - كورة


الإثنين, 19 فبراير, 2018 - 01:11 صباحاً

أنباء صادمة عن إصابة مارسيلو

تلقى ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة بإصابة البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر الفريق في الدقيقة 26 من مباراته أمام ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.
 
 وبحسب ما نشرته صحيفتا "ماركا" و"آس"، فإن مارسيلو يعاني من تمزق عضلي من الدرجة الثانية ومهدد بشكل كبير بالغياب عن لقاء باريس سان جيرمان في 6 مارس المقبل.
 
 وأبرزت صحيفة "آس" أن الإصابة التي تعرض لها اليوم هي نفس التي أصيب بها في 14 أكتوبر الماضي، وغاب عن الملكي بسببها حتى عودته في 21 ديسمبر.
 
وسيخضع مارسيلو لفحص طبي، لمعرفة موقفه من اللعب مع الفريق الملكي أمام باريس سان جيرمان.
 
وكان مارسيلو سجل هدفا في فوز ريال مدريد على سان جيرمان 3-1، يوم الأربعاء الماضي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً