×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

الحكومة تخصص 60 مليون ريال دعمًا لاتحاد كرة القدم للعام الحالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 11 مارس, 2018 - 09:43 مساءً


أعلنت وزارة الشباب والرياضة تخصيص 60 مليون ريال من ايرادات صندوق رعاية النشء والشباب لدعم الاتحاد اليمني لكرة القدم للعام الجاري.
 
وذكر وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية، أن المبلغ مخصص لمساعدة الاتحاد في الوفاء بالتزاماته الخارجية المختلفة، وأهمها المباراة الاخيرة في تصفيات أمم اسيا للكبار ( الامارات 2019 ) ونهائيات آسيا للناشئين 2018.
 
ووجه البكري اليوم بصرف 20 مليون لبعثة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة منتخب النيبال في الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات أمم اسيا بالدوحة يوم 27 من مارس الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً