×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

الحكومة تخصص 60 مليون ريال دعمًا لاتحاد كرة القدم للعام الحالي

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 11 مارس, 2018 - 09:43 مساءً


أعلنت وزارة الشباب والرياضة تخصيص 60 مليون ريال من ايرادات صندوق رعاية النشء والشباب لدعم الاتحاد اليمني لكرة القدم للعام الجاري.
 
وذكر وزير الشباب والرياضة نايف البكري، في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية، أن المبلغ مخصص لمساعدة الاتحاد في الوفاء بالتزاماته الخارجية المختلفة، وأهمها المباراة الاخيرة في تصفيات أمم اسيا للكبار ( الامارات 2019 ) ونهائيات آسيا للناشئين 2018.
 
ووجه البكري اليوم بصرف 20 مليون لبعثة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة منتخب النيبال في الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات أمم اسيا بالدوحة يوم 27 من مارس الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً