×
آخر الأخبار
مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء"

مأرب: اختتام بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

العاصمة أونلاين - مارب


الإثنين, 19 مارس, 2018 - 03:32 مساءً

اختتمت، أمس الأحد، في محافظة مأرب بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم، بحضور نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ منير الوجيه، وأقيمت المباراة النهاية بين نادي  السد والوطن وانتهت بفوز نادي  الوطن بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي ختام المباراة قام  نائب وزير الشباب والرياضة، ومعه وكيل محافظة مأرب الأستاذ محمد المعوضي وأمين عام جائزة رئيس الجمهورية الأستاذ عبدالرحمن عقيل، ومدير مكتب الشباب الأستاذ علي حشوان بتكريم الفريق الفائز والوصيف واللاعبين المبرزين في البطولة.

واستمرت البطولة التي شارك فيها12 نادي، من 2/2 إلى 18/ 3 من العام الجاري 2018م  ولعدد 30 مباراة .

ونقل نائب الوزير، شكره  لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الراعي الأول لكل الشباب. 

وقال الوجيه " تابعنا مباراتها النهاية بين نادي السد ونادي الوطن ونبارك لنادي الوطن الذي توج بطلاً لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم، كما نهنئ أنفسنا وكل الرياضين بهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يأتي برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري".
وأضاف نائب وزير الشباب والرياضة " رسالتنا من خلال هذه الفعالية الرياضية والكروية التي تعتبر الأولى من نوعها في محافظة مأرب أن الدولة والشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ماضية في إنها الانقلاب واستعادة الدولة بكل أدواتها ومنها هذه الأنشطة التي عادت إلى الساحة كما اليوم ".

وأكد الوجيه أن وزارة الشباب والرياضة ستقدم كل الدعم والتشجيع لاستمرار الأنشطة والفعاليات الرياضية بوجه عام.

وقال "بينما نحن نقيم اليوم هذه البطولة الرياضية والكروية الهامة بطولة رئيس الجمهورية بمحافظة مأرب، بنفس الوقت منذ يوم أو يومين المليشيا الحوثية الانقلابية، ترتكب جريمة شنعا بحق الرياضة الوطنية وكل الرياضين اليمنين وتقتل لاعب نادي الهلال الساحلي لكرة القدم عبد الله البزاز أمام منزله  في محافظة الحديدة بدم بارد".

واستنكر الوجيه باسم وزارة الشباب والرياضة جريمة قتل الحوثيين اللاعب الرياضي عبدالله البزار في الحديدة، واصفاً الحادثة بالعمل "المشين" بحق أحد الرياضيين اليمنيين، والتي توضح الفرق بين سلوك المليشيات والدولة، وتضاف الجريمة إلى سابقاتها من جرائم مليشيات الحوثي الانقلابية، بحق أبناء الشعب اليمني – على حد قوله.

وعبر نائب وزير الشباب عن تعازيه، لكل الرياضيين في محافظة مأرب في استشهاد علي حسين اليتيم لاعب نادي رغوان الذي استشهد دفاعاً عن الوطن واستعادة شرعيته.
                               
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير