×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

منتخبنا الوطني يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 27 مارس, 2018 - 08:24 مساءً

 
تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النيبال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدوحة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا.
 
ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.
 
وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..
 
وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.
 
وفي الدقيقة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، في الدقيقة 83، التي سددها اللاعب عبدالواسع المطري على يسار الحارس النيبالي ويمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.
 
واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.
 
وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.
 
ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً