×
آخر الأخبار
إصلاح "تعز" يؤكد رفضه الإعتداء على مؤسسات الدولة ويدعو لمزيد من التلاحم  اغتيال أحد القيادات التربوية في حزب الإصلاح بــ"عدن" استفزازات الحوثيين تدفع شركات دوائية في "صنعاء" لوقف مبيعاتها منتخبنا الوطني للناشئين يتوجه إلى ماليزيا للمشاركة في نهائيات كاس آسيا مليشيا الحوثي تحوّل مسجد نساء بصنعاء إلى مقر لتدريب عناصرها النسائية قوات الجيش تواصل التقدم في جبال مران وصولًا إلى الجميمة نقابة الصحفيين التونسيين تنظم وقفه وندوة تضامنية مع الصحفيين اليمنيين المختطفين نقابة الصحفيين تجدد رفضها لأي محاكمة للصحفيين أمام قضاء مستلب ومحكمة غير متخصصة الحديدة: مسلّح حوثي يطلق الرصاص على شاب رفض منحه كمية من الثلج قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء ويصفها بـ"الكاذبة"

ليفربول يتعادل مع إيفرتون بعد صموده أمام الانتفاضة المتأخرة لجاره

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 07 أبريل, 2018 - 06:40 مساءً

صمد ليفربول في وجه انتفاضة مستضيفه إيفرتون المتأخرة ليعزز مسيرته القياسية الخالية من الهزيمة في قمة ميرسيسايد المحلية إلى 17 مباراة بعد تعادله سلبيا مع غريمه المحلي في ملعب جوديسون بارك ما عزز من قبضته على المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ولم يشارك المصري محمد صلاح هداف الفريق والبطولة أو زميله روبرتو فيرمينو في تشكيلة ليفربول الأساسية التي شهدت خمسة تغييرات عن تلك التي واجهت مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
 
لكن فريق المدرب يورجن كلوب كان الأفضل رغم ذلك في المباراة وتصدى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون لمحاولات من دومينيك سولانكي وجيمس ميلنر وفيرجيل فان ديك.
 
وتصدى حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس لفرصة خطيرة من يانيك بولاسي رغم أن صاحب الأرض لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف معظم الوقت.
 
وبدا وين روني مهاجم إيفرتون غير سعيد عند استبداله بزميله إدريسا جاي في بداية الشوط الثاني لكن التفوق كان من نصيب ليفربول الذي أشرك البديلين فيرمينو واليكس أوكسليد شامبرلين حتى أخر عشر دقائق عندما نفذ شيموس كولمان ودومينيك كالفيرت-ليوين هجمات خطيرة على مرمى الضيوف.
 
وبدا الحارسان سعيدان بعدم اهتزاز شباكهما في ظل تألقهما خلال المباراة.
 
وقال كاريوس، الذي يواجه تكهنات مستمرة برحيله عن ليفربول في الصيف المقبل، إنه لا يشعر بأي ضغوط للحفاظ على مكانه.
 
وأضاف ”لا أشعر بأنني أخضع للتجربة. لو صدقت كل ما أقرأه سنجد لدينا الموسم المقبل 10 حراس مرمى.
 
”سعدت للغاية بالحفاظ على شباكي دون أن تهتز وإنقاذ تسديدة (بولاسي) بأطراف أصابعي“.
 
على الجانب الآخر تألق بيكفورد خلال المباراة التي شاهدها جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا وقال ”كانت مباراة صعبة علينا كحراس للمرمى. سعدت بالحفاظ على شباكي“.
 
ودافع سام الاردايس مدرب إيفرتون عن قراره بإخراج روني بالقول إنه كان بحاجة لإنعاش خط الوسط.
 
وأضاف ”اتخذت هذا القرار وأعتقد أنه كان صحيحا فضلا عن باقي التغييرات التي منحتنا فرصة أفضل“.
 
وهذا التعادل الثاني في الدوري هذا الموسم بين الغريمين عقب تعادلهما 1-1 في أنفيلد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً