×
آخر الأخبار
اغتيال أحد القيادات التربوية في حزب الإصلاح بــ"عدن" استفزازات الحوثيين تدفع شركات دوائية في "صنعاء" لوقف مبيعاتها منتخبنا الوطني للناشئين يتوجه إلى ماليزيا للمشاركة في نهائيات كاس آسيا مليشيا الحوثي تحوّل مسجد نساء بصنعاء إلى مقر لتدريب عناصرها النسائية قوات الجيش تواصل التقدم في جبال مران وصولًا إلى الجميمة نقابة الصحفيين التونسيين تنظم وقفه وندوة تضامنية مع الصحفيين اليمنيين المختطفين نقابة الصحفيين تجدد رفضها لأي محاكمة للصحفيين أمام قضاء مستلب ومحكمة غير متخصصة الحديدة: مسلّح حوثي يطلق الرصاص على شاب رفض منحه كمية من الثلج قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء ويصفها بـ"الكاذبة" المبعوث الأممي يغادر صنعاء بعد زيارة استمرت 3 أيام

الثقة بالنفس ساعدت ريال مدريد على اجتياز "رعب" دور الثمانية

العاصمة أونلاين - وكالات


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 01:21 صباحاً

عانى ريال مدريد لحظات صعبة في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الأخيرة وقد يعول على خبرته الكبيرة بالبطولة بعد نجاته من مباراة حبست الأنفاس أمام يوفنتوس في دور الثمانية يوم الأربعاء.
 
وقدم يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي مباراة إياب مذهلة في مدريد بعد خسارته على ملعبه بثلاثية دون رد وتمكن من معادلة النتيجة بهدفين لماريو مانزوكيتش وهدف ثالث بقدم بليز ماتودي.
 
لكن ريال، الذي يسعى للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجلها كريستيانو رونالدو ليصعد بفريقه للدور قبل النهائي للمرة الثامنة على التوالي وهو رقم قياسي.
 
وتنضم مواجهة الأربعاء المثيرة إلى ثلاث مواجهات أخرى لمدريد بنفس المستوى في دور الثمانية للبطولة القارية.
 
وخسر ريال 2-صفر أمام بروسيا دورتموند الألماني في عام 2014 لكنه سجل ثلاثة أهداف في الإياب، وصعد أيضا للدور قبل النهائي بنفس النتيجة قبل عامين عقب خسارته 2-صفر أمام فولفسبورج الألماني.
 
وفي العام الماضي، تأخر ريال 2-1 على ملعبه أمام بايرن قبل أن يتمكن من الصعود في الوقت الإضافي.
 
وواصل ريال مسيرته في الموسمين الأخيرين حتى الفوز بالبطولة وقال المدافع داني كاربخال إن هذه التجارب ساعدت فريقه على الاحتفاظ بهدوئه بعد تأخره 3-صفر أمام يوفنتوس.
 
وقال كاربخال ”منذ أن وصلت إلى هنا شاهدنا دوما أداء سيئا في هذه المسابقة وكنت دوما أؤمن بأننا سنجتاز ذلك“.
 
وبعد خروج برشلونة المثير من نفس الدور أمام روما الإيطالي رغم تفوقه في مباراة الذهاب 4-1 كان من الممكن حقا أن يواجه مدريد نفس المصير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً