×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

الثقة بالنفس ساعدت ريال مدريد على اجتياز "رعب" دور الثمانية

العاصمة أونلاين - وكالات


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 01:21 صباحاً

عانى ريال مدريد لحظات صعبة في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الأخيرة وقد يعول على خبرته الكبيرة بالبطولة بعد نجاته من مباراة حبست الأنفاس أمام يوفنتوس في دور الثمانية يوم الأربعاء.
 
وقدم يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي مباراة إياب مذهلة في مدريد بعد خسارته على ملعبه بثلاثية دون رد وتمكن من معادلة النتيجة بهدفين لماريو مانزوكيتش وهدف ثالث بقدم بليز ماتودي.
 
لكن ريال، الذي يسعى للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجلها كريستيانو رونالدو ليصعد بفريقه للدور قبل النهائي للمرة الثامنة على التوالي وهو رقم قياسي.
 
وتنضم مواجهة الأربعاء المثيرة إلى ثلاث مواجهات أخرى لمدريد بنفس المستوى في دور الثمانية للبطولة القارية.
 
وخسر ريال 2-صفر أمام بروسيا دورتموند الألماني في عام 2014 لكنه سجل ثلاثة أهداف في الإياب، وصعد أيضا للدور قبل النهائي بنفس النتيجة قبل عامين عقب خسارته 2-صفر أمام فولفسبورج الألماني.
 
وفي العام الماضي، تأخر ريال 2-1 على ملعبه أمام بايرن قبل أن يتمكن من الصعود في الوقت الإضافي.
 
وواصل ريال مسيرته في الموسمين الأخيرين حتى الفوز بالبطولة وقال المدافع داني كاربخال إن هذه التجارب ساعدت فريقه على الاحتفاظ بهدوئه بعد تأخره 3-صفر أمام يوفنتوس.
 
وقال كاربخال ”منذ أن وصلت إلى هنا شاهدنا دوما أداء سيئا في هذه المسابقة وكنت دوما أؤمن بأننا سنجتاز ذلك“.
 
وبعد خروج برشلونة المثير من نفس الدور أمام روما الإيطالي رغم تفوقه في مباراة الذهاب 4-1 كان من الممكن حقا أن يواجه مدريد نفس المصير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً