×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

بلجيكا خامس المتأهلين إلى ثمن نهائي المونديال على حساب تونس

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 23 يونيو, 2018 - 07:46 مساءً

بات المنتخب البلجيكي اليوم السبت، خامس المتأهلين إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
 
وانتزعت بلجيكا بطاقة العبور الأولى عن المجموعة السابعة للعرس العالمي، بعد تحقيقها انتصارين على بنما بثلاثية نظيفة، وتونس بخمسة أهداف لهدفين.
 
وجاء تأهل بلجيكا لثمن النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات، بعد تصدرها ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بصرف النظر عن نتيجة مباراة الغد بين إنجلترا وبنما.
 
وفي المجموعة الرابعة، انتزعت كرواتيا بطاقة العبور الأولى بعد تحقيقها انتصارين على نيجيريا بهدفين دون رد، والأرجنتين بثلاثية نظيفة.
 
وجاء تأهل كرواتيا لثمن النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات، بعد تصدرها ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بصرف النظر عن نتيجة مباراة نيجيريا والأرجنتين.
 
وفي المجموعة الثالثة، حصلت فرنسا على بطاقة العبور الأولى عن المجموعة بعد تحقيقها انتصارين على أستراليا بهدفين لهدف، وبيرو بهدف نظيف.
 
وجاء تأهل فرنسا لثمن النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات، بعدما اتسع فارق النقاط بينها وبين أستراليا صاحبة المركز الثالث إلى خمس نقاط، ما يعني استحالة لحاق الأخيرة بالأولى.
 
وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الدنمارك، وخمس نقاط عن أستراليا، فيما تتذيل بيرو الترتيب بلا رصيد من النقاط، لتودع على إثرها العرس العالمي.
 
وسبق فرنسا في التأهل إلى ثمن النهائي منتخبا روسيا وأوروغواي عن المجموعة الأولى، بعد تحقيقهما انتصارين في مرحلة المجموعات.
 
وحققت روسيا فوزا على السعودية بخماسية نظيفة، ثم مصر بثلاثة أهداف لهدف، فيما تغلبت أوروغواي على مصر والسعودية بنتيجة واحدة وهي هدف دون رد.
 
وتصدرت روسيا المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروغواي، فيما جاءت مصر ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية المتذيلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير