×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

بيكيه: لا أحلم بالقيادة الفنية لبرشلونة بل أسعى إلى رئاسة النادي

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 27 يوليو, 2017 - 07:31 مساءً

 
أكد جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أنه لا يحلم بالقيادة الفنية للفريق الكروي في المستقبل.
وفي تصريح صحفي قال بيكيه إنه لا يحلم أن يكون مديرا فنيا للفريق الأول لبرشلونة في يوم من الأيام، فهذا الأمر ليس من أهدافه وأحلامه المستقبلية.
وأضاف أن شغله الشاغل وطموحاته تتمثل في رئاسة كيان كبير بحجم نادي برشلونة في المستقبل بعد إعلانه الاعتزال.
وأنهى برشلونة الموسم المنقضي 2016 ـ 2017 للدوري الإسباني "الليغا" في المركز الثاني برصيد 90 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الذي توج باللقب للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه.
وتوج بيكيه (30 عاما) مع برشلونة بالعديد من الألقاب، وهي ست بطولات للدوري الإسباني (الليغا)، وخمس مرات بلقب كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر القاري وكأس العالم للأندية (ثلاث مرات) لكل منها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً