×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الأجواء الحارة تهدد المنتخبات في ربع نهائي المونديال

العاصمة أونلاين - وكالات


الجمعة, 06 يوليو, 2018 - 02:23 مساءً

الأجواء الحارة تهدد المنتخبات في ربع نهائي المونديال

تهدد درجات الحرارة المرتفعة، في مدينتي سوتشي، وكازان، منتخبات روسيا، وإنجلترا، والسويد، وكرواتيا، قبل مواجهتي ربع نهائي مونديال روسيا.

ويُواجه منتخب السويد، غدًا السبت، نظيره الإنجليزي، في ربع النهائي، كما يلتقي منتخب كرواتيا مع روسيا، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 27، و30 درجة مئوية.
 
كان زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، قد قال إن فريقه سيواجه الحر والرطوبة، حين يلعب أمام روسيا، صاحبة الضيافة في ربع النهائي.

كما اشتكى قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، من الأجواء الحارة، أثناء المباراة التي جمعت بلاده بمنتخب الدنمارك، والتي انتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح.
 
وقال مودريتش "كان الجو حارًا جدًا ومن الصعب الركض، كان من الصعب بالنسبة لي أن أهدر ركلة الجزاء، لأني كنت أدرس كاسبر شمايكل كل صباح وكيف يمكن أن أسجل ضده".
 
ولا تعد هذه هي الشكوى الأولى من الأجواء الحارة في روسيا، فقد اشتكى سابقًا المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني من الحر أيضًا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً