×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

كرواتيا لأول مرة في نهائي المونديال بعد عجز إنجلترا عن إيقاف زحفهم

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 12 يوليو, 2018 - 03:54 صباحاً

كرواتيا تتأهل الى نهائي المونديال على حساب انجلترا

فاز منتخب كرواتيا مساء أمس الأربعاء على منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الثانية والأخيرة ضمن دور النصف نهائي (المربع الذهبي)، لتتأهل بذلك إلى نهائي كأس العالم- روسيا 2018، لأول مرة في تاريخها.
 
وستقابل كرواتيا المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، التي ستقام الأحد القادم، 15 يوليو، فيما سيتجه المنتخب الإنجليزي لملاقاة منتخب بلجيكا، على المركز الثالث في المونديال، السبت القادم. أي في اليوم الذي يسبق المباراة الختامية.  
 
قدم الكروات عرضا مبهرا، كعادتهم في جميع مبارياتهم السابقة خلال دوري المجموعات، وهاهم يواصلون ذلك في أدوار خروج المغلوب، ليصلوا بكل اقتدار إلى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم.
 
وتستعد كرواتيا لمبارأتها القادمة مع فرنسا، الأحد القادم، 15 يوليو. حيث سيكون اليوم الخميس، وغدا الجمعة، استراحة، ليبدأ السبت القادم نهائي الكأس، بلقاء بين المنتخبين الخاسرين من النصف نهائي (بلجيكا وإنجلترا)، الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي لليمن.
 
والأحد سيكون النهائي بين كرواتيا وفرنسا، الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً