×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المنتخب اليمني للمصارعة يحصد 5 ميداليات برونزية وفضية في البطولة العربية للرجال

العاصمة أونلاين - القاهرة


الجمعة, 27 يوليو, 2018 - 10:52 مساءً


حصد منتخبنا الوطني للمصارعة خمس ميداليات برونزية وفضية واحدة في ختام منافسات البطولة العربية للرجال في المصارعتين الحرة والرومانية والتي اختتمت يوم امس بمدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة تسع دول عربية.
 
وتمكن لاعبو منتخبنا بقيادة المدرب الوطني بشير اليمني من اعتلاء منصة التتويج في المركز الثالث فرقيا للمصارعتين الحرة والرومانية في اطار النتيجة النهائية البطولة .
 
وفي التفاصيل: حقق البطل محمد عبد الله المغربي فضية المركز الثاني لوزن 61 كجم مصارعة حرة بعد ان كان قد خطف برونزية المركز الثالث لوزن 60 كجم مصارعة رومانية .. مسجلا الانجاز الافضل للاعبينا في البطولة.
 
وتمكن زميله جمال الصبري من الفوز ببرونزية وزن 55 كجم مصارعة رومانية .. ثم عاد ليحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في المصارعة الحرة لوزن 57 كجم.
 
أما النجم حسين عبد الله العزاني فقد فاز ببرونزية وزن 65 كجم مصارعه حرة وهو نفس المركز الذي حققه زميله الرابع في المنتخب محمد القهالي في وزن 82 كجم مصارعة رومانية.
 
وتأتي هذه المشاركة العربية لرباعي منتخب المصارعة استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الالعاب الاسيوية المقبلة التي تقام خلال الفترة من 18 اغسطس الى 2 سبتمبر المقبلين في جاكرتا بإندونيسيا.
 
وسيواصل لاعبو منتخب المصارعة الوطني الاستعداد في مصر لهذه الدورة بالمشاركة في منافسات بطولة ابراهيم مصطفى الدولية اليوم وغدا بنفس المكان في شرم الشيخ قبل ان يتجه اللاعبون الى القاهرة لاقامة معسكر استعداد للدورة الاسيوية بدعم من اللجنة الاولمبية الوطنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً