×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مانشستر سيتي يدافع عن لقب البريمييرليج بثنائية في آرسنال

العاصمة أونلاين - متابعات


الإثنين, 13 أغسطس, 2018 - 03:17 صباحاً

مانشستر سيتي يدافع عن لقب البريمييرليج بثنائية في آرسنال

خرج حامل اللقب مانشستر سيتي من موقعته الأولى في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه أرسنال فائزا بهدفين نظيفين مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، في ختام الجولة الأولى.
 
وأحرز رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا هدفي المباراة في الدقيقة 14 و64.
 
وخاض أرسنال مباراته الأولى في الدوري بقيادة مدرّبه الجديد أوناي إيمري الذي استلم منصبه خلفا للمدرب الفرنسي السابق أرسين فينجر.
 
كان لافتا في تشكيلة أرسنال، مشاركة لاعب الوسط الفرنسي الجديد ماتيو جويندوزي، فيما لعب اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في خط الدفاع، وجلس الوافدون الجدد بيرند لينو وستيفان ليتشستاينر ولوكاس تورييرا على مقاعد البدلاء.
 
أما تشكيلة مانشستر سيتي فغاب عنها كيفن دي بروين و وليروي ساني وفنسان كومباني، لكنّها شهدت مشاركة الجزائري رياض محرز، والجناح الإنجليزي رحيم سترلينج.
 
والتقط حارس مانشستر سيتي إيديرسون كرة سهلة من أرون رامزي بعد تمريرة رأسية من سوكراتيس في الدقيقة الثالثة، وردّ سيتي في الدقيقة التاسعة عبر سترلينج الذي تلقّى تمريرة من سيرجيو أجويرو وواجه الحارس لكن الحارس التشيكي بيتر تشيك كان لمحاولته بالمرصاد، وافتتح سيتي التسجيل في الدقيقة 14، بعد مجهود فردي من سترلينج في الناحية اليسرى ودفاع ركيك من أرسنال، ليضع الكرة في الزاوية السفلى لمرمى أرسنال.
 
وفي الدقيقة 21، اخترق لاعب أرسنال هكتور بيليرين من الناحية اليمنى وتخطّى لاعب سيتي بنجامبن مندي قبل أن يسدّد كرة أنقذها إيديرسون، وبعدها بدقيقة مرّت محاولة من أجويرو بجانب المرمى، قبل أن يحاول تشيك تشتيت الكرة، إلّا أنه كاد أن يضعها في شباك بفريقه بالخطأ، لكنّه عوّض في الدقيقة 28، عندما تصدّى رلكة حرّة نفّذها محرز، قبل أن ينقذ متابعة مدافع سيتي إيميريك لابورت.
 
واضطر أرسنال لإجراء تبديل مبكّر بعد إصابة الظهير الأيسر أينلسي مايتلاند-نايلز، فشارك ليتشستاينر عوضا عنه، ومرّ محرز من الاخير في الدقيقة 42، قبل أن يسدّد كرة مرت بجانب القائم البعيد.
 
بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بمحاولة من أجويرو الذي استغل تسديدة مرتدة لزميله مندي ليطلق فوق المرمى بعد اصطدامها بمدافع، وردّ أرسنال في الدقيقة 56، عبر البديل ألكسندر لاكازيت الذي مرّت كرته بجانب القائم اثر تمريرة من هنريخ مخيتريان، وكاد سيتي يضاعف تقدّمه في الدقيقة 63، عندما أساء جويندوزي تقدير الكرة لتصل إلى أجويرو الذي انفرد بالحارس وآثر التسديد بنفسه بدلا من التمرير للبديل دي بروين، لينقذ تشيك الموقف.
 
 
لكن البرتغالي برناردو سيلفا، فعل ما عجز عنه أجويرو في الدقيقة 64، عندما أضاف الهدف الثاني بعد تمريرة مميزّة من مندي في الناحية اليسرى، وطالب لاعبو أرسنال بركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد سقوط شكودران موستافي داخل منطقة الجزاء اثر لعبة مشتركة مع مندي، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب، ودخل تورييرا في تشكيلة أرسنال بدلا من جرانيت تشاكا.
 
وألغى الحكم هدفا لصالح أرسنال في الدقيقة 79 بداعي تسلّل صاحبه بيير إيميريك أوباميانج، وأخرج مدرب سيتي جوسيب جوارديولا أجويرو غير الموفّق وأشرك مكانه جيسوس في الدقائق العشر الأخيرة، وفشل لاعب أرسنال مسعود أوزيل في استغلال كرة خاطئة من الحارس إيديرسون قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا لأرسنال بداعي تسلّل أوزيل في الدقيقة 89.
 
المصدر: موقع كورة



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً