×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

بداية سيئة لريال مدريد في عصر ما بعد رونالدو وزيدان

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 16 أغسطس, 2018 - 03:58 مساءً

بداية سيئة لريال مدريد في عصر ما بعد رونالدو وزيدان

بدت بداية حياة ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان مثل حالة من المعاناة بعدما خسر بطل أوروبا في اخر ثلاثة مواسم لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم 4-2 أمام غريمه وجاره أتليتيكو مدريد بعد وقت إضافي أمس الأربعاء.

وبعد تأخره مبكرا بهدف دييجو كوستا عاد ريال بثنائية كريم بنزيمة وسيرجيو راموس إلى موضع المنتصر المألوف أمام منافسه المحلي في البطولات الأوروبية لكنه فرط في تقدمه بشكل غير متوقع.

وبدا ريال، الذي يقوده الآن يولن لوبتيجي مدرب اسبانيا السابق، أكثر قوة وسلاسة من منافسه أتليتيكو لفترات طويلة من المباراة لكنه فشل في استغلال ذلك على عكس ما كان يحدث في المباريات الكبيرة تحت قيادة زيدان عندما كان يخطف الفوز حتى لو لم يقدم أداء جيدا.

وفقد ريال الاستقرار في وسط الملعب عندما خرج كاسيميرو بسبب الإصابة وبعد ذلك بأربع دقائق خطف كوستا هدفه الثاني في المباراة ليدرك التعادل لأتليتيكو 2-2.

وهز ساؤول نيجيز وكوكي الشباك في الوقت الإضافي ليثأر أتليتيكو أخيرا من ريال على المستوى الأوروبي بعدما خسر أمامه في نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016 وودع البطولة ذاتها أمامه في 2015 و2017.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً