×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

زيدان: ريال مدريد فريق مثالي.. وأنا سعيد ببيل ورونالدو

العاصمة أنلاين - وكالات


الخميس, 28 سبتمبر, 2017 - 11:43 صباحاً

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن فريقه مثالي، وذلك بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وفي مؤتمر صحفي، مساء الثلاثاء، أوضح زيدان "فريقنا مثالي، قدمنا مباراة رائعة خاصة في الشوط الأول، أنا فخور باللاعبين وما قدموه اليوم".
 
وأضاف "أنا سعيد لغاريث بيل ورونالدو، الأهداف التي سجلها الثنائي رائعة وتجعلني أشعر براحة أكبر".
 
وأشار زيدان "عندما يكون بيل في حالته المميزة يصبح خطرًا كبيرًا على أي خصم، سرعته تسبب الكثير من الضرر للمنافسين".
 
وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول "الفريق لا يلعب جيدًا في دوري الأبطال فقط، الفارق فقط هو أننا نجحنا في تحويل الفرص التي حصلنا عليها إلى أهداف".
 
ولفت "دوري الأبطال بطولة تنافسية وصعبة جدًا، لم نقم بشيء بعد، لا يزال الطريق طويل جدًا".
 
واختتم زيدان حديثه "لعبنا الكثير من المباريات هذا الموسم بنفس أداء اليوم، سنحاول أن نلعب بنفس الطريقة الأحد المقبل في بيرنابيو".
 
وحقق ريال مدريد فوزًا على مضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة للبطولة القارية.
 
وبعد انتهاء الجولة الثانية، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن توتنهام الإنجليزي، بينما احتل دورتموند المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا القبرصي المتذيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير