×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

زيدان يسعى لإنهاء النحس على "بيرنابيو" في الدوري الإسباني

العاصمة أنلاين - وكالات


الأحد, 01 أكتوبر, 2017 - 01:46 مساءً

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن أمله إنهاء النحس الذي يلازمه على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" عندما يستضيف إسبانيول غدا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).
 
وفي مؤتمر صحفي السبت، قال زيدان "نسعى لإنهاء النحس الذي يلازمنا هذا الموسم بملعبنا سانتياغو بيرنابيو، يجب علينا تغيير كل شيء، ونحن الآن لا ننظر لما حدث في الأيام الماضية".
 
وأضاف "أريد الفوز بجميع المباريات بمزيد من الثقة، ولطالما كان الفريق الإسباني جيدا، سوف أكون دائما معجبا بهذا الفريق واللاعبين الذي أمتلكهم".
 
وعن الويلزي غاريث بيل، قال زيدان "بيل لديه حمل زائد في العضلة ولا شيء يدعو للقلق وهذا أمر بسيط، لا مشكلة بين مدريد ومنتخب ويلز".
 
وبشأن تجديد عقد ماركو أسينسيو، أكد زيدان "أنا سعيد لتجديد أسينسيو مع ريال مدريد ومواصلة اللعب معنا، إنه يستحق ذلك".
 
وتطرق زيدان في حديثه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا "من المهم لرونالدو اللعب وتسجيل الأهداف وهذا شيء مهم بالنسبة إلينا أيضا، ولن أتدخل بين النادي واللاعب في مسألة التجديد، ولا مشكلة تمنعه من البقاء في ريال مدريد".
 
وعن تجديد عقده التدريبي مع النادي الملكي، قال زيدان "لن يكون هناك حدث لتجديد عقدي مع الفريق، لقد تم تقديمي عندما جئت إلى ريال مدريد وهذا يكفي".
 
ويستضيف ريال مدريد نظيره إسبانيول غدا الأحد في الجولة السابعة للمسابقة، حيث يحتل الأول المركز السادس برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الأخير المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.
 
ولم يتمكن الميرينغي من تحقيق الفوز على ملعبه هذا الموسم في الدوري المحلي، حيث تعادل مع فالنسيا بهدفين لكل منهما، ومع ليفانتي بهدف لكل منهما، وخسر من ريال بيتيس بهدف نظيف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً