×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

بسبب صورة.. طفل ينحشر في نصب تذكاري لمدة 3 ساعات!

العاصمة أونلاين - عربي بوست


السبت, 07 أبريل, 2018 - 05:30 صباحاً

 
قضى طفلٌ يبلغ من العمر 7 سنوات، 3 ساعات محشوراً في نصب تذكاري وطني بعدما حاولت عائلته التقاط صورة مماثلة لأخرى كانت قد التقطتها له عندما كان رضيعاً.
 
وبحسب صحيفة The Telegraph البريطانية، فإن ماكس مورغان سافر إلى مبنى “ويتويك مانر” بالقرب من مدينة ولفرهامبتون البريطانية صحبة عائلته الثلاثاء 3 أبريل/نيسان 2018، وكانت أمّه – وتدعى يانا – التقطت له صورة داخل قمّة الحجر الأثري عندما كان في الثانية من عمره، وحاولت العائلة هذه المرّة التقاط الصورة نفسها مجدداً.
 
لكن، عندما صعد ماكس إلى داخل الحجر من خلال فتحةٍ في قمّته، حُشِر داخله واضطرت أمه إلى طلب النجدة. وكان جورج مورغان – والد ماكس -، من بين من وصلوا لنجدة الطفل. واضطر عمال الإغاثة – الذين وصلوا أوّلاً – إلى الاتصال بفريق متخصص؛ بسبب “تعقيد الفخ” الذي وقع فيه الطفل.
 
وبعد أكثر من 3 ساعات، تم استخراج ماكس باستخدام عجلة جلخ – وهي أداة عادة ما تُستخدم لإخراج ضحايا حوادث السيارات على الطرق – شقت الحجر. وقالت الأم، “كان ماكس لا يشعر بإصبع قدمه، وهو أيضاً يعاني مرض الخوف من الأماكن الضيقة؛ لذلك كان يشعر بالذعر”.
 
وقال الأب: “كان عمق فتحة الحجر نحو 3 أقدام، وكان ماكس يتسلّق قمّته وتمكّن من دخول الفتحة، وقد انحنت ساقه بالداخل وحُشِرت ركبته”. وأضاف مورغان: “لقد تحرر ماكس بالكامل أخيراً نحو الساعة 6:30. كان قلقاً، ولكن زوجتي تمكنت من تهدئته بالغناء له”.
 
وتم اصطحاب ماكس، وهو من قرية “لوور بين” الواقعة جنوب مقاطعة ستافوردشاير، إلى قسم الطوارئ واستقبال الحوادث؛ لإجراء فحص روتيني، وهناك وُجِد أنه يعاني بعض الكدمات في ساقه، لكنه خرج من المركز الطبي لاحقاً دون الكشف عن إصابات خطيرة. وقال مورغان، “إن النصب التذكاري واحدٌ من الأحجار التي يتسلّقها الكثير من الأطفال. ويلعب ماكس فوقه منذ أن كان عمره نحو عامين”.
 
ونشرت خدمات الإطفاء بوسط مدينة ميدلاندز تغريدة على موقع تويتر، قالت فيها “إنها واحدة من أغرب الحوادث التي شهدها طاقمنا ووحدتنا التقنية للإنقاذ، ولكنّ هذا هو ما نوجد لأجله”. اقتراح تصحيح
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً