×
آخر الأخبار
اليماني يؤكد تعاطي الحكومة اليمنية بإيجابية مع أي جهود لإحلال سلام دائم وفقاً للمرجعيات الاساسية من استهداف «الرئيس» إلى قرارات «إعدام المعارضين».. «محاكم صنعاء» تحت سيطرة الحوثيين "تقرير خاص" في ظل انقطاع الرواتب ومعاناة السكان.. قيادات حوثية تشتري أحد الأودية بـ"صنعاء" سياسي أمريكي: مقتل "الصماد" انتكاسة كبيرة للحوثيين ونجاح استخباراتي للتحالف وفاة صحفي فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي رابطة أمهات المختطفين تدين أحكامًا حوثية بإعدام 8 من المختطفين التحالف يتهم "الحوثيين" بقصف حفلات زفاف ويقول: "الصماد" مسؤول عن معاناة اليمنيين فيسبوك تنشر قواعد سياسة إدارة الخدمة التي احتفظت بسريتها لفترة طويلة هل تنتهي خلافات جماعة الحوثي الداخلية بمقتل "الصماد"؟ شهود عيان: أطفال بزي عسكري على متن حافلات حوثية بصنعاء

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: alasimaonline@gmail.com
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً