×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

تعيين "زمام" محافظاً للبنك المركزي والرئيس يوجه بتشكيل لجنة تواصل بشان المغترببين                

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2018 - 10:23 مساءً

 
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الحكومة اليوم الاحد، وبشكل عاجل بتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات المعنية في السعودية لبحث كل المشاكل والمعوقات التي تواجه المغتربين اليمنيين.
 
وبحسب وكالة "سبا" الرسمية، تهدف اللجنة المزمع تشكيلها لتذليل العقبات امام المغتربين اليمنيين في السعودية خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.
 
ونص توجيه الرئيس على ان تشكل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلا من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و سفير اليمن في الرياض و القنصل العام بجدة .
 
الى ذلك، صدر مساء اليوم الأحد قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً