×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

تعيين "زمام" محافظاً للبنك المركزي والرئيس يوجه بتشكيل لجنة تواصل بشان المغترببين                

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2018 - 10:23 مساءً

 
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الحكومة اليوم الاحد، وبشكل عاجل بتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات المعنية في السعودية لبحث كل المشاكل والمعوقات التي تواجه المغتربين اليمنيين.
 
وبحسب وكالة "سبا" الرسمية، تهدف اللجنة المزمع تشكيلها لتذليل العقبات امام المغتربين اليمنيين في السعودية خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.
 
ونص توجيه الرئيس على ان تشكل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلا من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و سفير اليمن في الرياض و القنصل العام بجدة .
 
الى ذلك، صدر مساء اليوم الأحد قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً