×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

تعيين "زمام" محافظاً للبنك المركزي والرئيس يوجه بتشكيل لجنة تواصل بشان المغترببين                

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2018 - 10:23 مساءً

 
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الحكومة اليوم الاحد، وبشكل عاجل بتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات المعنية في السعودية لبحث كل المشاكل والمعوقات التي تواجه المغتربين اليمنيين.
 
وبحسب وكالة "سبا" الرسمية، تهدف اللجنة المزمع تشكيلها لتذليل العقبات امام المغتربين اليمنيين في السعودية خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.
 
ونص توجيه الرئيس على ان تشكل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلا من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و سفير اليمن في الرياض و القنصل العام بجدة .
 
الى ذلك، صدر مساء اليوم الأحد قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً