×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

بعد ساعات من تعيين محافظ جديد للبنك..  نائب المحافظ يستقيل من منصبه (وثيقة)

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 12:48 مساءً

وثيقة تكشف استقالة نائب محافظ البنك

قدّم نائب محافظ البنك المركزي اليمني عباس الباشا استقالته من منصبه بعد ساعات فقط، على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، تعيين محمد زمام محافظا جديدا للبنك خلفا لمنصر القعيطي.
 
وأرجع الباشا دوافع استقالته بحسب نسخة منها حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منها، إلى "أن الظروف القائمة لم تعد مناسبة لأداء مهامه بالمستوى المطلوب".
 
وجاءت الاستقالة بعد ساعات على تعيين الرئيس وزير المالية السابق محافظا جديدا للبنك المركزي ليكون ثاني شخص يتولى إدارة البنك منذ نقل مقره من صنعاء إلى عدن في 18 سبتمبر 2016.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً