×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

بعد ساعات من تعيين محافظ جديد للبنك..  نائب المحافظ يستقيل من منصبه (وثيقة)

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 12:48 مساءً

وثيقة تكشف استقالة نائب محافظ البنك

قدّم نائب محافظ البنك المركزي اليمني عباس الباشا استقالته من منصبه بعد ساعات فقط، على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، تعيين محمد زمام محافظا جديدا للبنك خلفا لمنصر القعيطي.
 
وأرجع الباشا دوافع استقالته بحسب نسخة منها حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منها، إلى "أن الظروف القائمة لم تعد مناسبة لأداء مهامه بالمستوى المطلوب".
 
وجاءت الاستقالة بعد ساعات على تعيين الرئيس وزير المالية السابق محافظا جديدا للبنك المركزي ليكون ثاني شخص يتولى إدارة البنك منذ نقل مقره من صنعاء إلى عدن في 18 سبتمبر 2016.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً