×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

تقدم كبير لقوات الجيش الوطني جنوب وشرق تعز

العاصمة أونلاين - متابعات


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:08 مساءً


تمكن رجال الجيش الوطني، اليوم الاثنين، من إحراز تقدم كبير وتحرير مواقع جديدة جنوب وشرق تعز.
 
وقال مصدر عسكري في محور تعز لوكالة سبأ الرسمية، " إن المواجهات التي اندلعت اليوم بين ابطال الجيش من جهة وبين المليشيا الحوثية الايرانية من جهة اخرى، أسفرت عن تطهير تبة الكريفة وقرية الفراوش حيث تتمركز قوات الجيش الوطني في مدرسة ومستوصف الفراوش".
 
وأضاف المصدر " ان المواجهات أسفرت عن مقتل 5 من مليشيا الحوثي الإيرانية".
 
وأشار إلى أن الجيش الوطني نفذ هجوما اليوم على مواقع المليشيا الإنقلابية وحرر تبة في جبهة الشقب الشجرة والخلل في الاقروض جنوب تعز .
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً