×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

الحكومة تكشف عن تواصلها مع منظمة الصليب الأحمر بشأن مصير اللواء "الصبيحي"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:35 مساءً

وزير الدفاع اللواء الصبيحي

كشف وزير حقوق الإنسان محمد عسكر عن تواصل مع منظمات دولية لمعرفة حالة وزير الدفاع اللواء الصبيحي المختطف لدى ميلشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقال في تصريح نقلته صحيفة "الشرق الأوسط " إن لقاء جمعه قبل أيام مع أعضاء من منظمة «الصليب الأحمر» الدولية في مقر حقوق الإنسان في عدن، وسلمهم ملف الوزير الصبيحي.
 
وأضاف الوزير عسكر "لم نتلقَ أي معلومة مؤكدة عن سلامته أو مدى صحة الأنباء التي تفيد بأنه أجرى عملية جراحية".
 
وأشار "أن وزارته تضع ملف الأسرى والمختطفين في عين الاعتبار من كل شرائح المجتمع اليمني، الذين يتجاوز عددهم قرابة 3400 أسير ومختطف من مختلف القطاعات".
 
يشار أن ميلشيات الحوثي اختطفت وزير الدفاع اللواء الصبيحي في مطلع العام 2015 أثناء اقتحامهم مدينة عدن، ووردت أنباء خلال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للصبيحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً