×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

الحكومة تكشف عن تواصلها مع منظمة الصليب الأحمر بشأن مصير اللواء "الصبيحي"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:35 مساءً

وزير الدفاع اللواء الصبيحي

كشف وزير حقوق الإنسان محمد عسكر عن تواصل مع منظمات دولية لمعرفة حالة وزير الدفاع اللواء الصبيحي المختطف لدى ميلشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقال في تصريح نقلته صحيفة "الشرق الأوسط " إن لقاء جمعه قبل أيام مع أعضاء من منظمة «الصليب الأحمر» الدولية في مقر حقوق الإنسان في عدن، وسلمهم ملف الوزير الصبيحي.
 
وأضاف الوزير عسكر "لم نتلقَ أي معلومة مؤكدة عن سلامته أو مدى صحة الأنباء التي تفيد بأنه أجرى عملية جراحية".
 
وأشار "أن وزارته تضع ملف الأسرى والمختطفين في عين الاعتبار من كل شرائح المجتمع اليمني، الذين يتجاوز عددهم قرابة 3400 أسير ومختطف من مختلف القطاعات".
 
يشار أن ميلشيات الحوثي اختطفت وزير الدفاع اللواء الصبيحي في مطلع العام 2015 أثناء اقتحامهم مدينة عدن، ووردت أنباء خلال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للصبيحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً