×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

الحكومة تكشف عن تواصلها مع منظمة الصليب الأحمر بشأن مصير اللواء "الصبيحي"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 01:35 مساءً

وزير الدفاع اللواء الصبيحي

كشف وزير حقوق الإنسان محمد عسكر عن تواصل مع منظمات دولية لمعرفة حالة وزير الدفاع اللواء الصبيحي المختطف لدى ميلشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقال في تصريح نقلته صحيفة "الشرق الأوسط " إن لقاء جمعه قبل أيام مع أعضاء من منظمة «الصليب الأحمر» الدولية في مقر حقوق الإنسان في عدن، وسلمهم ملف الوزير الصبيحي.
 
وأضاف الوزير عسكر "لم نتلقَ أي معلومة مؤكدة عن سلامته أو مدى صحة الأنباء التي تفيد بأنه أجرى عملية جراحية".
 
وأشار "أن وزارته تضع ملف الأسرى والمختطفين في عين الاعتبار من كل شرائح المجتمع اليمني، الذين يتجاوز عددهم قرابة 3400 أسير ومختطف من مختلف القطاعات".
 
يشار أن ميلشيات الحوثي اختطفت وزير الدفاع اللواء الصبيحي في مطلع العام 2015 أثناء اقتحامهم مدينة عدن، ووردت أنباء خلال الأيام الماضية عن تدهور الحالة الصحية للصبيحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً