×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

حجة: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات لطيران التحالف

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 06:13 مساءً

 
سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي- صباح اليوم الثلاثاء، واستهدفت مواقع متفرقة للمليشيات بمحافظة حجة.
 
ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري قوله: إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع للمليشيا الحوثية الإنقلابية بأكثر من عشر غارات متفرقة في جبهتي حرض وميدي.
 
وأكد المصدر العسكري، أن الغارات أصابت أهدافها بدقة، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي، بالإضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ وآليات عسكرية ومخابئ ومخازن للسلاح.
 
إلى ذلك، أمطرت مدفعية الجيش الوطني بجبهتي حرض وميدي مواقع المليشيا بقذائف المدفعية الثقيلة خلال الساعات الماضية محققة أصابات مباشرة في صفوف المليشيا، بحسب المركز.
 
وفي وقت سابق اليوم،  أعلنت قوات التحالف العربي عن مصرع القيادي الحوثي المدعو "أبو همام" قائد الكتيبة الخاصة قبالة منطقة الخوبة الحدودية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً