×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

حجة: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات لطيران التحالف

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 06:13 مساءً

 
سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي- صباح اليوم الثلاثاء، واستهدفت مواقع متفرقة للمليشيات بمحافظة حجة.
 
ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري قوله: إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع للمليشيا الحوثية الإنقلابية بأكثر من عشر غارات متفرقة في جبهتي حرض وميدي.
 
وأكد المصدر العسكري، أن الغارات أصابت أهدافها بدقة، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي، بالإضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ وآليات عسكرية ومخابئ ومخازن للسلاح.
 
إلى ذلك، أمطرت مدفعية الجيش الوطني بجبهتي حرض وميدي مواقع المليشيا بقذائف المدفعية الثقيلة خلال الساعات الماضية محققة أصابات مباشرة في صفوف المليشيا، بحسب المركز.
 
وفي وقت سابق اليوم،  أعلنت قوات التحالف العربي عن مصرع القيادي الحوثي المدعو "أبو همام" قائد الكتيبة الخاصة قبالة منطقة الخوبة الحدودية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً