×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

حجة: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات لطيران التحالف

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 06:13 مساءً

 
سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي- صباح اليوم الثلاثاء، واستهدفت مواقع متفرقة للمليشيات بمحافظة حجة.
 
ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري قوله: إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع للمليشيا الحوثية الإنقلابية بأكثر من عشر غارات متفرقة في جبهتي حرض وميدي.
 
وأكد المصدر العسكري، أن الغارات أصابت أهدافها بدقة، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الحوثي، بالإضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ وآليات عسكرية ومخابئ ومخازن للسلاح.
 
إلى ذلك، أمطرت مدفعية الجيش الوطني بجبهتي حرض وميدي مواقع المليشيا بقذائف المدفعية الثقيلة خلال الساعات الماضية محققة أصابات مباشرة في صفوف المليشيا، بحسب المركز.
 
وفي وقت سابق اليوم،  أعلنت قوات التحالف العربي عن مصرع القيادي الحوثي المدعو "أبو همام" قائد الكتيبة الخاصة قبالة منطقة الخوبة الحدودية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً