×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

مجلس الوزراء يدين جرائم الاغتيالات في عدن ويؤكد ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 05:59 مساءً


أدان مجلس الوزراء خلال اجتماعه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، قتل أئمة المساجد ورجال الدين في العاصمة المؤقتة عدن والتي كان آخرها استشهاد إمام مسجد الثوار بالمعلا الشيخ شوقي كمادي على يد مجهولين.
 
وأكد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع الذي حضره محافظي محافظات عدن، ولحج، والضالع، وأبين، وعدد من القيادات العسكرية، على ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة الجبهات في الساحل الغربي والتقدم نحو مشارف العاصمة صنعاء، وذلك لإنهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية وإنهاء التمدد الإيراني في المنطقة.
 
وشدد على مضاعفة الجهود لاستتباب الأمن في المحافظات المحررة، ورفع مستوى الحيطة والحذر لمكافحة الإرهاب وكل ما يقلق السكينة العامة للمجتمع.
 
وأدان مجلس الوزراء قتل أئمة المساجد في عدن، والتي كان آخرها استشهاد إمام مسجد الثوار بالمعلا الشيخ شوقي كمادي، الذي غدرت به مجموعة مجهولة مسلحة.. مشددا على ضرورة ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة والوقوف في وجه كل من يريد العبث بأمن الوطن والمواطن وإثارة القلاقل والفتن.
 
كما أكد المجلس على ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني، والذي لن يتحقق إلا من خلال دمج كافة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مظلتي وزارة الداخلية والدفاع.. مشددا على عدم تنفيذ أي مداهمات مالم تستند على معلومات حقيقية وتحريات دقيقة وأخذ إذن مسبق من النيابة العامة.
 
واستمع المجلس إلى تقرير مفصل قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسيري حول الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن.. مؤكداً أن الوزارة تعمل وبجهود كبيرة على تفعيل الاجهزة الامنية في كافة مديريات المحافظة .
 
وقدم محافظي محافظات لحج والضالع وأبين والقائم بأعمال محافظ عدن، جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية في المحافظات الأربع، ومدى تقدم العمل في مختلف المجالات والمشاريع التنموية.. مشيدين برعاية ودعم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لتحسين مستوى أداء كافة الخدمات الأساسية في المحافظات.. مؤكدين أن كافة أبناء المحافظات يرفضون كافة دعوات العنف والفوضى ووقوفهم الدائم إلى جانب الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً