×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

4 غارات للتحالف تدمر تجمعات وآليات للمليشيا بنهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 09:56 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم الاربعاء، أربع غارات جوية استهدفت مواقع وآليات لمليشيا الحوثي الإنقلابية، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر ميدانية ان الغارات الحقت في صفوف المليشيات قتلى وجرحى و دمرت طقمين على مشارف منطقة مسورة المحاذية لمديرية أرحب شرق العاصمة صنعاء.
 
وتجددت مواجهات عنيفة مازالت مستمرة، على مشارف منطقة مسورة بنهم، بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.
 
وحققت قوات الجيش الوطني تقدما نوعياً خلال معارك اليومين الماضيين باستعادة مواقع جديدة وسط فرار عناصر المليشيات وانهيار صفوفها.                                                                 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً