×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 01:36 صباحاً

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

دشن ناشطون وحقوقيون واعلاميون، مساء الاثنين، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإدراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية، الى جانب التنظيمات الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
وهدفت الحملة، التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء، تحت هاشتاج، #الحوثيون_مليشيا_ارهابيه"، الى توثيق كافة جرائم الحوثيين، وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني.
 
ولاقت الحملة تفاعلا على نطاق واسع، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف الناشطون عن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني، منذ انقلابها في الدولة في سبتمبر 2014 وحتى اليوم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً