×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

الضالع: قتلى وجرحى حوثيين إثر إحباط الجيش لهجوم جنوب "دمت"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 03:44 مساءً

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء، إثر صد قوات الجيش هجوم على قرية يعيس بمريس، شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن.
               
ونقل "يمن شباب نت" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني باللوائين 83 مدفعية، واللواء الرابع إحتياط، المرابطين في جبهة مريس،  صدت هجوما شنته مليشيات الحوثي على مواقع الجيش في قطاع يعيس.
 
واكد المصدر،  أن أبطال الجيش تمكنو من إحباط الهجوم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثين.
 
وفي ذات السياق، شنت قوات الجيش بالجبهة من شن هجوم على نقطة تابعه لميليشيات الحوثي، في نجد القرين جنوب دمت.
 
وأوضح مصدر في التوجية المعنوي باللواء 83 أن مجموعه من كتيبة المهام الخاصه باللواء 83 مدفعية، تمكنت فجراليوم من مهاجمة نقطة للحوثين جنوب دمت.
 
وياتي هجوم مليشيات الحوثي على يعيس صباح اليوم بعد ايام من وصول تعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الى مدينة دمت قادمة محافظتي ذمار وعمران من عناصر الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً