×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

الضالع: قتلى وجرحى حوثيين إثر إحباط الجيش لهجوم جنوب "دمت"

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 03:44 مساءً

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء، إثر صد قوات الجيش هجوم على قرية يعيس بمريس، شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن.
               
ونقل "يمن شباب نت" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني باللوائين 83 مدفعية، واللواء الرابع إحتياط، المرابطين في جبهة مريس،  صدت هجوما شنته مليشيات الحوثي على مواقع الجيش في قطاع يعيس.
 
واكد المصدر،  أن أبطال الجيش تمكنو من إحباط الهجوم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثين.
 
وفي ذات السياق، شنت قوات الجيش بالجبهة من شن هجوم على نقطة تابعه لميليشيات الحوثي، في نجد القرين جنوب دمت.
 
وأوضح مصدر في التوجية المعنوي باللواء 83 أن مجموعه من كتيبة المهام الخاصه باللواء 83 مدفعية، تمكنت فجراليوم من مهاجمة نقطة للحوثين جنوب دمت.
 
وياتي هجوم مليشيات الحوثي على يعيس صباح اليوم بعد ايام من وصول تعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الى مدينة دمت قادمة محافظتي ذمار وعمران من عناصر الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً