×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

البيضاء.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في قانية شرقي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:38 مساءً

تمكن الجيش الوطني ،اليوم الخميس، من تحرير مواقع مهمة في منطقة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب والتي كانت تتمركز فيهما مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال مركز القوات المسلحة، أن قوات الجيش تمكنت اليوم من تحرير سوق قانية والجبال المحيطة به بالكامل، وتحاصر المليشيات في جبل مسعودة وجبل العر.
 
ونقلت وكالة "سبأ" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير موقعي العفير والهداه، بعد اشتباكات عنيفة مع المليشيا الانقلابية".
 
وأضاف المصدر" ان طيران التحالف العربي إستهدف طقم عسكري تابع للمليشيا بالهداة وجبل مسعودة وحاجز التفتيش الذي تتمركز فيه الميليشيا الحوثية ،واسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا".
 
وأشار المصدر ،الى ان قوات الجيش الوطني تصدت، فجر اليوم، محاولة تسلل للمليشيا باتجاه جبل الفالق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً