×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

البيضاء.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في قانية شرقي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:38 مساءً

تمكن الجيش الوطني ،اليوم الخميس، من تحرير مواقع مهمة في منطقة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب والتي كانت تتمركز فيهما مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال مركز القوات المسلحة، أن قوات الجيش تمكنت اليوم من تحرير سوق قانية والجبال المحيطة به بالكامل، وتحاصر المليشيات في جبل مسعودة وجبل العر.
 
ونقلت وكالة "سبأ" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير موقعي العفير والهداه، بعد اشتباكات عنيفة مع المليشيا الانقلابية".
 
وأضاف المصدر" ان طيران التحالف العربي إستهدف طقم عسكري تابع للمليشيا بالهداة وجبل مسعودة وحاجز التفتيش الذي تتمركز فيه الميليشيا الحوثية ،واسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا".
 
وأشار المصدر ،الى ان قوات الجيش الوطني تصدت، فجر اليوم، محاولة تسلل للمليشيا باتجاه جبل الفالق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً