×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

الجيش يقترب من تحرير مركز مديرية البقع شمالي محافظة صعدة

العاصمة أونلاين - صعدة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 09:55 مساءً


حققت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تقدمًا جديداً في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة "إن أبطال الجيش الوطني في جبهات الصوح والمليل والعطفين حققوا، صباح اليوم، تقدما كبيرا وصولاً إلى تحرير "وادي الفرع" القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"، حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
وأضاف "ان تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف، يوجد به الخط الاسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيا لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية "كتاف" خلال الأيام القادمة".
 
ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم- حالياً- نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع" خصوصا بعد أن التحمت جبهات "الصوح" مع جبهتي (المليل، والعطفين) في "منطقة الفرع".. مشيراً إلى أن طلائع الجيش الوطني أصبحت على بعد 10 كم من مركز المديرية.
 
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً