×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

الجيش يقترب من تحرير مركز مديرية البقع شمالي محافظة صعدة

العاصمة أونلاين - صعدة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 09:55 مساءً


حققت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تقدمًا جديداً في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة "إن أبطال الجيش الوطني في جبهات الصوح والمليل والعطفين حققوا، صباح اليوم، تقدما كبيرا وصولاً إلى تحرير "وادي الفرع" القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"، حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
وأضاف "ان تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف، يوجد به الخط الاسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيا لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية "كتاف" خلال الأيام القادمة".
 
ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم- حالياً- نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع" خصوصا بعد أن التحمت جبهات "الصوح" مع جبهتي (المليل، والعطفين) في "منطقة الفرع".. مشيراً إلى أن طلائع الجيش الوطني أصبحت على بعد 10 كم من مركز المديرية.
 
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً